بـ إشتراكك معنا يصلك كل جديـــد

للإشتراك أدخل بريدك الإلكترونى هنا

كافة الوصفات العلاجية مجمعه لعلاج الثالول - الثاليل - الثؤلول - الثآليل - الجزء الرابع والاخير All recipes therapeutic compound for the treatment of wart


كافة الوصفات العلاجية مجمعه لعلاج الثالول - الثاليل - الثؤلول - الثآليل - الجزء الرابع والاخير All recipes therapeutic compound for the treatment of wart - Part IV

وأخيرا كافة الوصفات العلاجية جمعتها من هنا وهناك
  1. يوضع غراء النحل بعد تسخينه على الثالول ويربط باحكام ويترك لثلاثة أيام حتى يسقط الثالول بجذوره. وهناك وصفة أخرى وهي تخلط العسل مع مسحوق الحبة السوداء ويوضع على الثأليل طلاء ويربط بقطعة قماش ويغير يوميا حتى يسقط الثألول.
  2. استخدم المره. هلام نبات الصبار. زيت القرنفل. زيت شجرة الشاي. قم بمس الثؤلول بقليل من احد هذه الزيوت مرتين الى ثلاث مرات يوميا حتى يختفي الثؤلول. عند حدوث تهيج جلدي قم بتخفيف الزيت بالماء او الزيت النباتي (الزيون).
  3. اسحق فص ثوم وضعه مباشرة فوق الثؤلول ثم قم بتغطيته برباط واتركه هكذا لمدة 24 ساعة. ستتكون فقاقيع جلدية وستسقط الثؤلول خلال اسبوع تقريبا.
  4. كسر غصن أخضر من شجر الأثل على موضع الثالول "الزيوت الطيارة" وكذلك مسحه بالسائل الخارج من الغص بعد الكسر.
  5. يقطع الثلول أو يحك بسطح خشن جيدا ثم يفرك بواسطة نبات الرجلة وتعاد هذه العملية يوميا حتى يختفي الثالول وقد تأخذ هذه العملية مدة لا تزيد عن اسبوعين وهذا العلاج مجرب كثيرا.
  6. تحدد الثالول الكبير وهو أول ثالول طلع في جسمك وتجيب شفره حلاقه وتحاول ان تقص الثالول من قاعه بقدر الامكان حتى يسيل الدم وتجيب قطنه مولع فيها نار وهي عباره عن جمره وتحاول تكوي مكان قطع الثالول بالتدريج وطريقة الكوي هي انك تحمي نفس الموس وتضغط بسطحه الناعم على مكان الجرح . وبعد الكي بخمسه ايام سوف ترى الفرق حيث يبدا الثواليل بالضمور حتى تتلاشى من الاصغر فالكبر فالكبر. ملاحظه الكي لثالول واحد وهو الكبير العود (مجرب من شخص اعرفه)
  7. اقطع ورقة من اوراق شجرة التين و ستخرج مادة بيضاء تشبة الحليب , ضع منها على الثالول مره او مرتان في اليوم لمدة عشرة ايام و سوف ترى النتيجة هذا و الله هو الشافي.
  8. شف أول ثالول طلع في جسمك و جيب خيط نحيف و لف الخيط على الثالول و شده زين إلى درجة إنك تمنع الدم من انه يوصل للثالول بعدين اربط الخيط زين و اتركه. بعد اسبوع بتشوف النتايج. بإذن الله راح يطيح الثالول المربوط. بعد ما يطيح تبدأ الثواليل الباقيه بالإختفاء.
  9. ومن العلاجات المفيدة الرقية والإدهان بزيت الزيتون المقروء فيه الرقية الشرعية.


علاج الثآليل في الطب القديم
  1. الحاوى فى الطب: إذا دلكت الثآليل بالخرنوب الفج دلكأ شديدأ أذهبتها البتة.
  2. الجامع للمفردات والأدوية: عن الإسرائيلي قال: إذا أحرق قشر البلسان وعجن بالخل وطلي به على الثآليل قلعها.
  3. ومثله في كتاب الأغذية والادوية: إذا أحرق الباذنجان وعجن رماده بخل قلع الثآليل.
  4. عن الإسرائيلي قال: إذا خلط بزر الكتان بالبورق والرماد وعمل منه ضماد قلع الثآليل.
  5. القانون في الطب: مما هو جيد بالغ ، يؤخذ الحرمل ، يدق وينخل ويطلى بما ورد.
  6. الخروع إذا دق وتضمد به قلع الثآليل والكلف.
  7. مفردات الصقلي: البلسان قشر عوده إذا سحق وعجن وطليت به الثآليل قلعه.
  8. الكرفس يقلع الثآليل أكل.
  9. الكراث الشامي مع السماق للثآليل ضماد.
  10. السماق للثآليل ضماد.
  11. الودع المسحوق ضماد.
  12. الكندر إذا خلط بخل وزيت ولطخت به الثآليل النملية واللحم الزاثد في الابتداء قلعه.
  13. البصل إذا خلط بالملح ووضع على الثآليل قلعها.
  14. تسهيل المنافع: تحرق الحبة السوداء وتسحق بالخل ويطلى بها الثآليل فإنها تقلعه.
  15. الكركم يدق ويداف بالخل ويضمد به فإنه نافع.
  16. الملح بماء البصل إذا ضمد به وحده ووضع على الثآليل قلعه.
  17. المر والقرفة يدقان مع العسل ثم يطلى بها الثآليل تذهب.
  18. وفي الأدوية المفردة: البقلة الحمقاء يدلك بها الثآليل فتقلعها. كذلك في المنافع . ومثله عند ابن سينا في القانون . وابن البيطار في جامعه



لي ابنه مصابه بهذا الداء الكريه والبثر ولم نترك من طريقه الا وقمنا بها بداية من الحرق وذلك في مستشفى خالد مروراً باستعمال المواد الحمضيه الحارقه مثل الخل الأسود والدواْ. وقد انتشر انتشارأً رهيباً في جسدها تقريباً وأبشرك بعد عناْ وجهد أكتشفنا العلاج الأكيد. لن تصدق وجربه ولا تظن أن ما اقوله كلام عابر. فليقراْ لكم أحد الخيرين في زيت زيتون ثم لتدهن بها ابنتك مواضع الثآليل خاصة الأم وقد نصحت به كثيراً ممن عانوا من هذا الوباْء وشفاهم الله. لو تحقق الشفاء طبعاً مع التوكل على الله ادعو لي ولأبنائي وجزاك الله خير.

الثآليل أو الكالو
تؤخذ حبة سوداء ناعمة مقدار كوب وتعجن فى خل مركز خل التفاح ويدلك بذلك بواسطة صوفة أو كتان مكان الثألول صباحا ومساءا لمدة اسبوع أو حتى يزول بإذن الله والحك يكون بتلطف 10 مرات يؤدى إلى الغرض المطلوب ويمكن أن يدهن بورق نبات الرجلة (فركا) ثم بعد ما تجف يدهن بدهن الحبة السوداء. وباستخدام العسل يوضع غراء النحل بعد تسخينه على الثألول ويربط بإحكام ويترك لثلاثة أيام حتى يسقط الثألول بجذوره ويمكن التكرار.

يمكن القيام بحرق الثآليل وذلك باستخدام قطعة قماش من القطن او الكتان يتم لفها على شكل اصبع ومن ثم اشعال النار في طرفها. واطفائها ومس الثؤلول بها والقماش ساخن. وتكرير هذة العملية عدة مرات كل مرة ومرتين يوميا او ثلاث. لكن يجب الحذر حتى لا يحترق الجلد. او القيام بعملية الكي هذة في المستشفى لتوفر الادوات اللازمة.

وصفة أخرى من النت
حليب التين من غصون التين وتحك بها المنطقة المراد علاجها وشاهد النتائج المذهلة كيف هي ، على فكرة لا تخف عندما تشعر بحكة في الجلد هذا امر طبيعي.

إرسال تعليق
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

أقسام الموقع