بـ إشتراكك معنا يصلك كل جديـــد

للإشتراك أدخل بريدك الإلكترونى هنا

العلاقة بين الملح والجن والشياطين The relationship between salt and jinn and devils


العلاقة بين الملح والجن والشياطين The relationship between salt and jinn and devils

وعلى اعتبار ان الجن موجة سلبية او ايونات سلبية من وجهة نظر العلم فإنها تؤثر عليه وتؤذيه اشد الاذى وتجعله ينفر ويفر من المكان.


طريقة مجربة


  1. أحضر إناء فيه ماء نظيف يكفي لان تمسح به بلاط المنزل.
  2. ضع بالاناء ثلاثة ملاعق كبيرة من ملح الطعام أذبها به؟
  3. امسح بهذا الماء المملح بلاط المنزل. سلاتحظ الهدوء الذي سيحل بالمنزل.

هناك طريقة أخرى
  1. نضع ملح صخري وحبة سودا مع بعض ونقرأ عليهم المعوذات والاخلاص ثلاثا.
  2. ثم يتم تبخير المكان او الشخص المراد. وذلك وقت الغروب او الفجر. ومن الممكن جدا عمل ذلك في اي وقت. وذلك متعارف عليه عند البعض أي ان إذا كان الواحد فيه عين او متضايق او حابب ينظف المكان او البيت من الطاقة السلبية. (حتى طاقة الجوال).

وهذا مما وجدت
و أضيف ان الملح يستعمل بطريقة البخور اى يوضع مع الجمر لتحدث انفجاراته التى قال لى عنها احد العلماء انها ترهب مردة الشياطين والجن وتجعلهم يهربون من المكان خاصة اذا كان منهم اذى على اهل البيت

سُـئِلَ سَمَاحَةُ شَيْخِنا العَلاَّمَةِ عَبْدِ اللَّـهِ بنِ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بنِ جِبْرِيْنٍ ـ حفظهُ اللَّـه تعالى ،ورعاهُ

فأجاب



لا بأس بطرح الملح في الماء حتى يذوب ثم يرش به زوايا المنزل من الداخل والخارج فقد جرب ذلك فوجد مفيدا في حراسة المنازل وطرد المتمردين من الجن والسلامة من أذاهم ، فإنهم قد يتسلطون على بعض القراء والمعالجين فيجوز استعمال ما ينفع في التحرز من شرهم وأذاهم ، وكذا يشرع قراءة بعض الأذكار والأوراد والتعوذات في ماء ثم يرش به المنزل الذي يتواجد فيه الجن والشياطين فإنه يبعدهم بإذن الله تعالى والله الشافي.
إرسال تعليق
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

أقسام الموقع