بـ إشتراكك معنا يصلك كل جديـــد

للإشتراك أدخل بريدك الإلكترونى هنا

فضيحة جنسية للمدرب عبد الفتاح الصعيدي مع عضوات نادى بلدية المحلة وتصوير 25 أسطوانة فاضحه



نادى بلدية المحلة "شاهد ما شفش حاجة"
فضيحة جنسية للمدرب مع عضوات النادى وتصوير 25 سي دي فاضح


المحلة الكبرى : أنور أبو الهيثم
كشفت فضيحة مدرب الكاراتيه بـ نادي بلدية المحلة عبد الفتاح الصعيدي والمتمثلة في إلقاء الشرطة القبض علية بتهمة ممارسة الرزيلة مع عدد من أولياء أمور لاعبيه وتصويرهن في أوضاع مخلة بالآداب مع الاحتفاظ بها عن حالة الغياب الإدارى للنادى تجاه موظفيه ومنشآته.

وتعود القصة من بدايتها للقبض على المدرب بتهمة ممارسة الرذيلة مع عدد من عضوات النادي، وتصويرهن في أوضاع مخلة بالآداب، وتسجيلها على "سيديهات"، تمهيدًا لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي. وتمكنت الشرطة من التحفظ على 25 سي دي للمتهم وضحاياه.

اما عن تفاصيل الواقعه فقد قالت المصادر ان مدرب كاراتيه بنادي البلدية، وأحد لاعبي منتخب مصر للكاراتيه، استغل صالة الجيمانزيوم الرئيسية بالنادي، في تصوير عضوات النادي من المترددين على الصالة، في أوضاع مخلة بالآداب، أثناء أدائهن للتمارين الرياضية، علاوة على ممارسة الرذيلة مع بعضهن.

وحاول المتهم، الذي ألقت مباحث الآداب بالمحلة الكبرى القبض عليه السبت 05-04-2014، إخفاء هذه الفيديوهات على جهاز "اللاب توب" الخاص به، لكن تعطل الجهاز تسبب في كشف جريمته، بعدما قام أحد مهندسي صيانة الكمبيوتر بنقل كل الملفات من على الجهاز، أثناء خضوعه للصيانة.

وعلى الفور قام مهندس الصيانة بإبلاغ أحد أعضاء مجلس إدارة نادي بلدية المحلة، والذي بدوره نقل الأمر لمجلس الإدارة، ليقرروا تحرير محضر رسمي بالواقعة، حتى انتهى الأمر بضبطه، وهو الآن يخضع للتحقيق في قسم أول المحلة الكبرى.

الغريب في الأمر أن هناك محاولات للتكتم على الأمر، خوفًا على سمعة السيدات الذين تم تصويرهن.



الواقعة كشفت عن علاقة نادى بمدرب , وكأنها علاقة شبيهه بمسرحية الزعيم عادل الامام (شاهد ما شفش حاجة) , حيث قام نادى بلدية المحلة بعمل فريد من نوعه يسمح بتمثيل إسم النادي في لعبة الكاراتيه دون أي علاقة رسمية بين المدرب صاحب الفضيحة والنادي , المدرب يعمل في صالة ألعاب فردية متواجدة في مبنى تابع للنادي لكنة معد للإيجار ومدخل المبنى يسمح لأى من المارة في الشارع المتواجد فيه النادي , دخول المبنى والتعامل مع مجالات مختلفة متواجدة فية , علما بأن المبنى يتكون من أربع أدوار , الدور الاول مؤجر للدكتور أيمن بكير كصالة جيم , والدور الثاني مؤجر لشركة برمجة يمتلكها المهندس فيصل الملاح عضو مجلس إدارة نادى بلدية المحلة الذى قدم استقالته في وقت سابق , والدور الثالث والرابع مؤجر للكابتن عبد الفتاح النجار كصالة ألعاب فردية.

وبالإشارة إلى الدور الرابع الذى يمتلكه الكابتن عبد الفتاح النجار لاعب الكاراتيه السابق , هو من يقوم بحكم امتلاكه للصالة بتعيين المدربين ودفع الرواتب لهم , وتأتى علاقة النادي بلعبة في مجال التكريم الرسمي فقط نتيجة تحقيق بطولات في اللعبة , وتكمن العمل الفريد من نوعه السابق ذكرة فى أن اللاعبين في الصالة مسجلين في اتحاد اللعبة بإسم النادي وبتالي يقوم مجلس الادارة بمراسم تكريم رسمي فقط.

مدونة أسكي جروب
إرسال تعليق
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

أقسام الموقع