بـ إشتراكك معنا يصلك كل جديـــد

للإشتراك أدخل بريدك الإلكترونى هنا

الإسلاميين سوف يفوزون في أي عملية انتخابية - عائض القرني




رأى الشيخ الدكتور عائض القرني، أن  الإسلاميين سوف يفوزون في أي عملية انتخابية تجري في الدول الإسلامية، قائلاً إن فوزهم غير مستغرب بل هو متوقع ومنتظر. ووصف الإسلاميين بالمتعايشين مع الناس ومع همومهم والإصلاح بينهم، وأنهم أهل الوسطية والفهم الصحيح للإسلام.

وقال القرني عبر صفحته في "تويتر": "إن أي دولة إسلامية، سواء عربية أو غيرها في أي عملية انتخابية، سوف يفوز الإسلاميون لا محالة، وقد حصل
رأى الشيخ الدكتور عائض القرني، أن الإسلاميين سوف يفوزون في أي عملية انتخابية تجري في الدول الإسلامية، قائلاً إن فوزهم غير مستغرب بل هو متوقع ومنتظر. ووصف الإسلاميين بالمتعايشين مع الناس ومع همومهم والإصلاح بينهم، وأنهم أهل الوسطية والفهم الصحيح للإسلام.

وقال القرني عبر صفحته في "تويتر": "إن أي دولة إسلامية، سواء عربية أو غيرها في أي عملية انتخابية، سوف يفوز الإسلاميون لا محالة، وقد حصل هذا في الجزائر، وتونس، وفلسطين مع حماس، ومصر، وتركيا، والمغرب، وقريباً في ليبيا واليمن وسوريا وغيرها".

وأضاف القرني: "فاز الإسلاميون في الانتخابات لأنهم أكثر مصداقية وأعظم واقعية، ولأنهم يعيشون مع الناس، ويتألمون لآلامهم، ويحملون همومهم، فهم مع الفقير واليتيم، ومع الإصلاح بين الناس ومجالس الحي والمؤسسات المدنية".

وتابع في حديثه: "وفوز الإسلاميين متوقع ومنتظر، وليس هناك استغراب ولا تعجب؛ لأن الإسلام دين هذه الشعوب ومعتقدها الذي يتشرفون بحمله ويفتخرون بالانتماء إليه".


وختم القرني حديثه بقوله: "إن الإسلاميين الذين فازوا هم أهل الوسطية، والفهم الصحيح للإسلام، وليس أهل الإرهاب والتطرف، وإن الذين أسقطوا رموز الاستبداد في العالم العربي ليسوا أتباع القاعدة؛ فأتباع القاعدة لا يؤمنون بميدان التحرير ولا بساحة التغيير ولا بالتغيير السلمي للسلطة، ولا بالعصيان المدني، إنما هم في الكهوف وفي الأدغال، يخططون لعملية انتحارية يذهب فيها العجائز والأطفال والأبرياء، وتبقى إسرائيل بـ"سلامتها" تحتل المسجد الأقصى وبلاد العرب والمسلمين" .

منقول من موقع "سبق"

مدونة أسكي جروب


ليست هناك تعليقات:

أقسام الموقع