بـ إشتراكك معنا يصلك كل جديـــد

للإشتراك أدخل بريدك الإلكترونى هنا

الفريق سامى عنان رئيس أركان القوات المسلحة

الفريق سامى عنان رئيس أركان القوات المسلحة



قال الفريق سامى عنان رئيس أركان القوات المسلحة نائب رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، إن المجلس العسكرى بدأ تنفيذ كافة ما تم الاتفاق عليه فى اجتماعه مع عدد من القوى السياسية أمس، فيما يتعلق بتشكيل حكومة الإنقاذ الوطنى التى تحقق أهداف الثورة، مع الوقف الفورى للعنف بجميع صوره ومن جميع الأطراف.


وقال عنان لـ "البدوى"، إن اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية أبلغه فى اتصال هاتفى عن وجود عمليات منظمة للهجوم على أقسام الشرطة فى كافة المحافظات، موضحا أن القوات المسلحة تجرى الآن عمل موانع من قبل القوات المسلحة تحول دون الاحتكاك بين القائمين على حماية وزارة الداخلية والمتظاهرين، قائلا "سقوط وزارة الداخلية والعدوان عليها هو سقوط لهيبة الدولة وسيادتها".


وتابع عنان أنه جارى اتخاذ اللازم لعلاج المصابين على نفقة الدولة وتعويض أسر الشهداء، مع إحالة المسئولين عن أحداث ميدان التحرير إلى التحقيق الفورى وتقديمهم لمحاكمة علنية وعاجلة.




كما أكد الفريق سامى عنان خلال المحادثة التليفونية أن أقصر الطرق للوصول لحلول إيجابية تحقق ما يطالب به المعتصمون فى ميدان التحرير هى الحوار، ورحب بأن يجتمع مع شباب التحرير للحوار معهم فى أى وقت، وبأى عدد يرون تكليفه كى ينوب عنهم للاستماع إلى مطالبهم وإطلاعهم على ما يخفى من أمور عليهم بمنتهى الصراحة والشفافية، بهدف الوصول بسفينة الوطن إلى بر الأمان.

كتبت نرمين عبد الظاهر
إرسال تعليق
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

أقسام الموقع