بـ إشتراكك معنا يصلك كل جديـــد

للإشتراك أدخل بريدك الإلكترونى هنا

لماذا يكذب الزوج على زوجته؟

لماذا يكذب الزوج على زوجته؟


كثيرا ما يضطر الزوج و يلجأ للكذب على زوجته في كثير من أموره الخاصه فيخفي عليها مثلاً ...


زياراته لأصدقائه و أماكن تسليته معهم و قد يخفي عليها أعماله الخاصه أو صرفه على أهله و هناك أمور كثيره يلجأ الزوج للكذب فيها على زوجته.


أنا سأجيبك سيدتي و أقول لك بأنك أنت من تجبرين زوجك للكذب عليك و ذلك بأسلوبك الجاف و المفتقر للمرونه في معرفة أخباره و تحركاته و أهم من ذلك كله إظهار غيرتك الشديده عليه بشكل منفّر و مزعج و شكوكك الزائده عن حدها و التي غالبا ما تكون في غير محلها.


بإمكانك أن تعرفي كل شئ عن زوجك عندما تتوددين له بأعذب كلمات الحب و الحنان أشعريه بخوفك عليه عندما يغيب عن البيت لفتره طويله و إنك ترغبين بمعرفة وجهة خروجه حتى تطمأنين عليه لا لأنك تشكين بأنه مع إمرأه غيرك.

هاتفيه من فتره لأخرى و لتكن فترات متباعده حتى تخبريه بأنك أشتقت اليه و أنك تتوقين لرجوعه بفارغ الصبر لا لتخبريه بأن الأولاد قد أزعجوعك بفوضتهم و أنك تنتظرينه ليهدأ من شقاوتهم.

دعي الصراخ و العصبيه جانبا و قومي بإيصاله حتى باب المنزل و أسأليه عن مشواره الذي عزم عليه بهدوء و حنيه و قبله لا ينساها طوال فتره غيابه عن المنزل ليرجع و هو بشوق لغيرها عند إستقباله بكل بشاشه و هدوء أعصاب.

عزيزتي قد يلجأ كثير من الرجال للعناد و الكيد عندما تتبعي أسلوب التحقيق المنفر معه و سيقوم بحركات متعمده لقهرك رداً على أسلوبك الجاف معه.<

قد يلجأ للسهر مع أصدقائه خارج المنزل و لأوقات متأخره من الليل تجنبا لمشاكلك و نكدك. أجعلي من بيتك سكنا له و بكل ما تحمل هذه الكلمه من معنى. ناقشيه و تفاهمي معه بحب وأبتعدي عن الشك و الغيره فهي تدمر الحياه الزوجيه.

لا تجبريه لأن يتطلع لغيرك فما عند غيرك هو حتما عندك و لكن الأمر يحتاج لذكاء منك فعندما تستقبليه بحفاوه و تعامليه بلطف و تهيئي له كل مستلزمات الراحه من مأكل و مشرب و أهم من ذلك كله مظهرك الأنيق المتجدد و إبتسامتك التي ينبغي أن لا تفارق وجهك.

أجعلي أولادك ينامون بوقت مبكر و لا تناقشي أمورهم معه بوقت راحته , أجعلي من جلسته معك جنّه يحلم بالرجوع اليها كلما أبتعد عن البيت و صدقيني لن يلجأ زوجك للكذب عليك أبدا أو للبعد عنك لغيرك طالما أتبعتي نصائحي تلك.

مع تمنياتي لكِ بحياة زوجيه سعيده


مدونة أسكي جروب
إرسال تعليق
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

أقسام الموقع