بـ إشتراكك معنا يصلك كل جديـــد

للإشتراك أدخل بريدك الإلكترونى هنا

أرامكو السعودية - برنامج التدريب الصيفي للمرحلة الجامعية


يسر إدارة خدمات التوظيف أن تعلن عن موعد تقديم طلبات الالتحاق ببرنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية عبر شبكة المعلومات (الإنترنت). حيث سيبدأ التسجيل ابتداءً من الساعة الثامنة من صباح يوم الأحد 01 ربيع الثاني 1432 ( 06 مارس  2011 )، وسيكون آخر موعد لقبول الطلبات في الساعة الثالثة من مساء يوم الأحد 8 ربيع الثاني 1432 الموافق 13 مارس 2011.



وفيما يلي شروط التقدم للالتحاق بهذا البرنامج:


  •          إذا كانت الجامعة التي تدرس فيها تنتهج نظامًا أكاديميًا يعتمد على نظام السنوات، فيجب إكمال سنتين دراسيتين أو أكثر بنهاية الفصل الدراسي الحالي باستثناء السنة التحضيرية.


  •          يجب على طلاب وطالبات الطب أو طب الأسنان إتمام السنة الرابعة بنهاية الفصل الدراسي الحالي كحد أدنى باستثناء السنة التحضيرية.




  •          إكمال نموذج طلب التدريب بالطريقة الصحيحة وتعبئة جميع الحقول المبينة فيه بالإضافة إلى إرفاق نسخ واضحة من جميع الوثائق المطلوبة المذكورة في الموقع الإلكتروني.


علماً بأنه لن يتم قبول الطلبات إلا عن طريق شبكة الإنترنت، ولن يتم استقبال أي طلبات عن طريق مكاتب التوظيف التابعة للشركة. وسيتم إعلام جميع المتقدمين بمواعيد مراجعة مكاتب التوظيف عن طريق البريد الإلكتروني والهاتف النقال. وفي حالة وجود أية استفسارات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.


ليست هناك تعليقات:

أقسام الموقع