بـ إشتراكك معنا يصلك كل جديـــد

للإشتراك أدخل بريدك الإلكترونى هنا

دعوة "دقيقة اعتصام" للمعلمين و غيرهم في المجال!!


دعوة للوقوف دقيقة أول كل ساعة عمل - تتحول لاعتصام كامل في حالة التجاهل! - لإجبار المسئولين على (تصليح طرش ودانهم) و سماع صوتنا، وتنفيذ مطالبنا:



2. خروج تصاريح العمل في مجال التعليم و تطوير المهارات (التعليمية و الإدارية) من النقابة نفسها، أسوة بباقي النقابات كالأطباء و المهندسين و غيرها، و تغيير ما يلزم من بناء إداري و علمي في النقابة لتحقيق ذلك.


4. العدل و مساواة الأجور و الحوافز في جميع الهيئات والدواوين من ديوان الوزارة لدواوين المديريات لدواوين الإدارات للأقسام في المدارس، أو بالنسبة لجميع الأقسام في جميع الجامعات الحكومية، بالنسبة للشريحة الوظيفية الواحدة.


6. تعديل و تشديد الإجراءات في تصحيح الامتحانات الجامعية لضمان المساواة و العدل.


8. وجود تنظيم تسجيلي يضمن لأي باحث في التعليم - مدرس، إداري، مدرس جامعي، طالب جامعي- حقوق الملكية الفكرية له و تسجيله و حفظه على مستوى العالم.


10. إزالة كل رموز الفساد و الاستبداد و الاستفزاز من كل الهيئات التعليمية بدءاً بالوزراء أنفسهم في دواوين الوزارات نزولاً للمدارس و أقسامها المختلفة، و الجامعات في جميع مكاتبها و إداراتها.



12. تفعيل و تطوير البحث العلمي و توفير الإمكانيات و الاعتمادات المالية اللازمة له، و جعله يصب في مصلحة المجتمع و الأمة ككل.


14. إشراك المعلمين و الأساتذة فعلياً - وليس نظرياً فقط - في تطوير التعليم في مصر.


** مصر غالية، و أول من سيزيل عنها غبار التخلف هم نحن العاملون في القطاع التعليمي، ففساد التعليم تخلف الأمة و إصلاحه تطور الأمة، عازمون على الإصلاح بالعمل وليس بالإضراب عن العمل ((إلا في حالة التجاهل)).

برجاء النشر و التنفيذ


مدونة أسكي جروب
إرسال تعليق

أقسام الموقع