بـ إشتراكك معنا يصلك كل جديـــد

للإشتراك أدخل بريدك الإلكترونى هنا

معجزة فى جسم النساء Miracle in the body of women


معجزة فى جسم النساء Miracle in the body of women

معجزة فى جسم النساء

Miracle in the body of women




فسر العلماء فترة (العدة) للنساء , والمحددة في القرآن , عقب الطلاق أو وفاة الزوج. بأنها للتأكد من خلو الرحم من جنين ، وأنها قد تكون مهلة للصلح بين الزوجين ولكن هناك سبباً آخر اكتشفه العلم الحديث وهو


أن السائل الذكري يختلف من شخص إلى آخر ، كما تختلف بصمة الإصبع ، وإن لكل رجل شفرة خاصة به وأن جميع ممارِسات مهنة الدعارة ، يصبن بمرض سرطان الرحم وأن المرأة تحمل داخل جسدها ما أشبه بالكمبيوتر ، يختزن شفرة الرجل الذي يعاشرها وإذا دخل على هذا الكمبيوتر أكثر من شفرة.



كأنما دخل فيروس إلى الكمبيوتر حيث يصاب بالخلل والاضطراب والأمراض الخبيثة ومع الدراسات المكثفة للوصول لحل أو علاج لهذه المشكلة تم أكتشاف هذا الإعجاز في الغرب.


وأكتشفوا أن الإسلام يعلم ما يجهلونه وهو أن المرأة تحتاج نفس مدة العدة التي شرعها الإسلام حتى تستطيع إستقبال شفرة جديدة بدون إصابتها بأذى كما فسر هذا الأكتشاف، لماذا تتزوج المرأة رجلاً واحداً فقط ، ولا تعدد الأزواج.



وهنا سئل العلماء سؤالاً


لماذا تختلف مدة العدة بين المطلقة والأرملة ؟



أجريت الدراسات على المطلقات والأرامل


فأثبتت التحاليل: أن الأرملة تحتاج وقتاً أطول من المطلقة لنسيان هذه الشفرة وذلك يرجع إلى حالتها النفسية ، حيث تكون حزينة أكثر على فقدان زوجها فلذلك هي لا تستطيع نسيان ذلك الزوج ، الذي عاش معها حياة السعادة.. حياة الفرح.. حياة الحب لأن من طبع المرأة المسلمه الغريزي الوفاء والإخلاص وأن الخيانة طبع دخيل على صاحبة القلب الكبير.. المرأة



فسبحان الله ...




رزقنا الله وإياكم مرافقة الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم فى أعلى الجنه


مسموح بالنشر والتداول دون الرجوع للمسؤل عن المدونة

بشرط ذكر المصدر ووضع لينك للمدونة

أسكي جروب

لا تنسونا من صالح دعائكم


Received new subject by e-mail

إستقبل كل جديد على بريدك الالكترونى بالتسجيل على هذا الرابط


مدونة أسكي جروب

هناك 12 تعليقًا:

غير معرف يقول...

سبحان الله الذي تتم به الصالحات-الهم صلي وسلم وبارك علي نبينا محمد (ص)-ربنا يوفقك للمزيد واياك......
سبحان الله

Mr. Saad يقول...

وفقنا الله الجميع لما يحبه ويرضاه

غير معرف يقول...

الله يبارك فيك

غير معرف يقول...

بارك الله فيك

Mr. Saad يقول...

بارك االله فى الجميع

غير معرف يقول...

سبحان الله

Mr. Saad يقول...

نعم سبحان الله

غير معرف يقول...

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

غير معرف يقول...

إن هذه الشفرة يتم اختزانها فى عنق الرحم ليعلن للدنيا كلها أن هذا الرحم وبالتالى هذه المرأة لزوجها فقط صاحب هذه الشفرة وليس لأحد آخر أن يمسها قبل زوال أثر الشفرة الأولى أى الزوج الأول فإذا حدث خلاف ذلك حدث اضطراب فى عنق الرحم وتبدأ الأمراض الخبيثة هذا بخلاف الأمراض النفسية والاجتماعية الأخرى من خراب البيوت واختلاط الأنساب والإفساد فى الأرض ، وصدق الله العظيم حيث يقول تبارك وتعالى "سَنُرِيهِمْ ءَايَـٰتِنَا فِى ٱلْءَافَاقِ وَفِىٓ أَنفُسِهِمْ حَتَّىٰ يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ ٱلْحَقُّ ۗ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُۥ عَلَىٰ كُلِّ شَىْءٍۢ شَهِيدٌ "
لذلك فإن نظام عدة المرأة فى الإسلام هو نظام معجز يدل على أن هذا النبى الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم لا ينطق عن الهوى إن هو إلا وحى يوحى وأن الله تبارك وتعالى الذى خلق البشر يعلم ما يصلحهم ويضمن لهم السلامة والأمن والسعادة إن هم إلتزموا منهج رب العالمين ، ومن هذا الإعجاز أن الله تبارك وتعالى لم يجعل للمرأة التى لم يتم الدخول بها أى عدة حيث قال تعالى"يَـٰٓأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُوٓا۟ إِذَا نَكَحْتُمُ ٱلْمُؤْمِنَـٰتِ ثُمَّ طَلَّقْتُمُوهُنَّ مِن قَبْلِ أَن تَمَسُّوهُنَّ فَمَا لَكُمْ عَلَيْهِنَّ مِنْ عِدَّةٍۢ تَعْتَدُّونَهَا ۖ فَمَتِّعُوهُنَّ وَسَرِّحُوهُنَّ سَرَاحًۭا جَمِيلًۭا
وهناك ملاحظة فى غاية الأهمية حيث نلاحظ حرص اليهود والصهاينة على نشر الدعارة والفساد أينما حلوا وأيمنا ذهبوا لضرب أهم نواة فى المجتمع وهى الأسرة .
ألا فلنحمد الله تبارك وتعالى على نعمة الإسلام وكفى بها نعمة.
ali_abiad@yahoo.com

Mr. Saad يقول...

تعليق رائع جزاك الله خيرا أخى على

ابراهيم ابوزيد يقول...

سبحان من خلق فقدر

أم مريم يقول...

الحمد لله على نعمة الاسلام وكفا بها نعمة

أقسام الموقع