بـ إشتراكك معنا يصلك كل جديـــد

للإشتراك أدخل بريدك الإلكترونى هنا

الفن الجديد للتفاوض جيرارد نيرنبرج و هنرى كاليرو New Art to negotiate Nernberg Gerrard and Henry Calero

الفن الجديد للتفاوض جيرارد نيرنبرج و هنرى كاليرو New Art to negotiate Nernberg Gerrard and Henry Calero

إنك تمارس فعل التفاوض فى كل يوم من أيام حياتك. فسواء كنت تنجز صفقة فى عملك. أو تطلب زيادة فى الراتب من رئيسك فى العمل. أو بكل بساطة تقنع طفلك بأن يؤدى واجبه. فكل شئ قابل للتفاوض. يقدم لك هذا الكتاب. والذى قام بتأليفه "جيرارد نيرنبرج" و هنرى كاليرو". الخبيران ذوا السمعة العالمية. العديد من المهارات الحاسمة التى تدخل فى التفاوض الفعال.


فى بداية حياتهما المهنية. توصل كل من "نيرنبرج" و "كاليرو" إلى إكتشاف عظيم وهو أنه ليس من الضرورى أن يكون ىالتفاوض عملية تنازعية تنتهى بانتصار طرف وهزيمة الأخر. فمن خلال الفهم الواضح لأهداف كل طرف يمكنك أنتزيل العوائق المعتادة. والتى تدمر اغلب الصفقات. ويقدم لك هذا الكتاب للتفاوض إستراتيجيات المؤلفين المجربة لتجنب هذه المآزق فى عالما سريع التغيير شديد الضغط. وسوف تتعلم كيف تحلل دوافع منافسك. وتتفاوض باتجاه التوصل إلى شروط يرضى عنها كلاكما. وتتعلم من لغة جسد منافسك. وما هو أكثر من ذلك. وعلى مدار هذا الكتاب. سيرشدك المؤلفان نحو التطبيق الناجح لأفكارهما الشهيرة التى تحقق الفوز لجميع الأطراف.

لقد غير كل من "جيرارد نيرنبرج" و "هنرى كاليرو" طريقة تفكيرنا عن التفاوض ؛ من خلال رفع العملية إلى مستوى جديد مثير. فمع هذا الكتاب. يمكنك أن تتحكم فى حياتك وتجرب تحقيق النجاح وفق مبدأ "الكل رابح". فى هذا المناخ التجارى والاجتماعى الملئ بالتحديات الذى يسود عالمنا اليوم.


لتحميل الملف إضغط هنا




أو إضغط هنا




مسموح بالنشر والتداول دون الرجوع للمسؤل عن المدونة
بشرط ذكر المصدر ووضع لينك للمدونة أسكي جروب

إرسال تعليق
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

أقسام الموقع