بـ إشتراكك معنا يصلك كل جديـــد

للإشتراك أدخل بريدك الإلكترونى هنا

كيف تكون في مأمن في زمن الكوارث والفتن والحروب‏ How to be safe in disasters and wars and strife time



قال سيدنا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: (من صلى الصبح في جماعة فهو في ذمة الله)، وقال أيضاَ: (ما عمل ابن آدم من عمل أنجى له من عذاب الله من ذكر الله). فإذا أردت أن ينجيك الله من الكوارث و المصائب والبلايا والقتل وأن تكون في مأمن من كل مكروه، عليك بصلاة الفجر في المسجد، وذكر الله نصف ساعة بعد الصلاة.

كيف تذكر الله؟


بعد أن تصلي صلاة الصبح في المسجد، اجلس بمفردك نصف ساعة حتى تطلع الشمس، أغمض عينيك، استغفر الله 25 مرة، اقرأ الفاتحة مرة، اقرأ سورة الإخلاص 3 مرات،  ثم اذكر اسم (الله) لمدة نصف ساعة في قلبك بكل خشوع وتركيز واشعر بعظمة الله تملأ قلبك، ثم كرر هذه الأذكار 100 مرة على الأقل لكل واحدة (لا إله إلا الله- الحمد لله- سبحان الله العظيم وبحمده- الله أكبر- تبارك الله- استغفر الله- اللهم صلى على سيدنا محمد وآله- لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم)، ثم صل ركعتين صلاة الضحى.



قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: (ألا أنبئكم بخير أعمالكم وأزكاها عند مليككم وأرفعها في درجاتكم؟ قالوا بلى يارسول الله، قال: ذكر الله)، وقال رسول الله أيضاَ: (ما من مؤمن ولا مؤمنة إلا وله وكيل في الجنة، إن قرأ القرآن بنى له القصور، وإن ذكر الله غرس له الأشجار، وإن كف كف)، وقال أيضاَ: (من أكثر ذكر الله أحبه الله) وقال أيضاَ: (إن الله وملائكته وأهل السماء والأرض، حتى النملة في جحرها، وحتى الحوت ليصلون على معلم الناس الخير).

اعمل بها وأرسلها لأصدقائك ....
إرسال تعليق
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

أقسام الموقع