بـ إشتراكك معنا يصلك كل جديـــد

للإشتراك أدخل بريدك الإلكترونى هنا

فوائد الشاي الأخضر Benefits of green tea

فوائد الشاي الأخضر Benefits of green tea

الشاي الأخضر يساعد على تخفيض الإصابة بالسرطان. الشاي الأخضر يحتوي على مضادات حيوية ذا فعالية اكثر من مائة مرة من الفيتامين (C) وأفضل ب 25 مرة من الفيتامين (E)



الشاي الأخضر والتقدم في السن: الشاي الأخضر يحتوي على مضادات تُعرف باسم بوليفينول تحارب جذور الشيخوخة وهذا يعني المساعدة ومحاربة الشيخوخة والعمر الطويل.


الشاي الأخضر والجلد: المضادات الحيوية في الشاي الأخضر تساعد على حماية الجلد من التجاعيد ومن حبوب الشباب وكذلك الشاي يحارب السرطان الجلدي.


الشاي الأخضر والعظام: سبب المحافظة على العظام هو احتوائه على كمية عالية من الفلوريد الذي يساعد على إبقاء العظام متينة. شرب الشاي الأخضر يومياً يساعد على حماية العظام.


الشاي الأخضر والبدانة: الشاي الأخضر يمنع البدانة ويوقف من حركة الغلوكوز في الخلايا المدهنة إذا كنت تتبع نظام غذائي تناول الشاي الأخضر يومياً هذا سيساعدك على تجنب البدانة.


الشاي الأخضر والزهايمر: الشاي الأخضر يساعد على تحسين الذاكرة وبما أنه ليس هناك دواء لهذا المرض فالشاي الأخضر يخفف عملية تخفيض الإستيكولين في الدماغ الذي يسبب الزهايمر.




الشاي الأخضر وأمراض الكبد: الشاي الأخضر يساعد الأشخاص لتقبل زرع أعضاء من خارج جسدهم إذا كانوا يعانون من أمراض في الكبد. الأبحاث أظهرت أن الشاي الأخضر يدمر الجذور المؤذية في الكبد المدهن.


الشاي الأخضر والطعام السام: الكاتشين الموجود في الشاي الأخضر يمكنه أن يقتل البكتيريا التي يمكن أن تسمم الطعام وتقتل التوكسين التي تسببها هذه البكتيريا.


الشاي اخضر والمناعة: البوليفينول والفلافنويد الموجودان في الشاي الأخضر يساعدان على تقوية جهاز المناعة وتقوية الصحة لمحاربة الأمراض.


الشاي الأخضر والربو: التيوفلين الموجود في الشاي الأخضر يريح العضلات التي تحمل مجاري البرونشيت وتقلل من حدة الربو.


الشاي الأخضر والصدفية: الشاي الأخضر يزيد من فعالية الأنترفرون لمعالجة الصدفية. كذلك استعمال الشاي الخضر الموضعي ودهن الجلد بالشاي الأخضر لمعالجة الصدفية.




وفي الأخير : مشروب يحافظ على الصحة العامة للجسم ، وليس أي مضار جانبية من شربه.

إرسال تعليق
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

أقسام الموقع