بـ إشتراكك معنا يصلك كل جديـــد

للإشتراك أدخل بريدك الإلكترونى هنا

شهر العسل Honeymoon

شهر العسل Honeymoon

انه اول شهر .بالزواج وأنه بلذة وطعم العسل وهذا سبب التسميه بهذا الاسم


لكن توجد اخطاء من الطرفين تجعله عكس ذلك أهمها البداية الغير سليمة التي رسمها الزوج أو الزوجه كنمط حياة


فهو يريد أن يكون يذبح لها القطه كما يقولون، وهى تريد ان تجعله خاتم باصبعها لا يرفض لها طلب ايا كان دون ادنى مراعاه لحالته النفسيه او الماديه.

سبب اخر يقلل من العسل وهو تربية البنت على الدلال الزائد والمستوى المعيشى المرتفع. فاذا ما دخلت الى دنيا أقل رفاهيه صدمتها من أول اختبار وطبعا هى غير مكيفه أيضا على تحمل المسؤليه فهى دوما تجد من يخدمها تجد من يلبى أوامرها والأن انتقلت إلى من يريد منها العكس.



وكذلك لو الزوج تربى على الدلع وعدم تحمل المسؤليه تكون مشكلته أكبر والصدمه فيه أفدح فلا هو الرجل الذى تتمناه كل زوجه لتحتمى به ولا هو قائد السفينه الغيور على محارمه كرب البيت المسلم.



وكذلك بعض الزوجات تصطنع المثالية وتظهر انها الزوجة الناعمة العطوف لينة الجانب وتهتم بشكلها بشكل مبالغ فيه وتصور لزوجها أشياء وأفكار ومثاليات وهمية وسرعان ما تختفى.


مدونة أسكي جروب

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

مبااااااااااااااالغه لكن والله والله الكلام دا صح ميه في الميه-اتمني اني القا زوج احس معاه بالامان واحس كاني اميره وانا متاكده اني ما حقصر معاه بشي-ولكن ابغض الرجال في نظر المراه انها تحس بعدم الامان وانها مطمع للرجال لما بتكون معاه خارج المنزل وهو ولا علي باله ولا حتي يغير عليها دي اكعب صفه -مشكوووووووووور

Mr. Saad يقول...

فعلا يا أختى عندك حق الراجل يساوى الأمان للمرأة وبدون الأمان يبقى وجود الرجل ذى عدمه

غير معرف يقول...

اذا هيكي لعد ما راح اتزوج

أقسام الموقع