بـ إشتراكك معنا يصلك كل جديـــد

للإشتراك أدخل بريدك الإلكترونى هنا

تحميل صور فندق أتلانتس دبي من الداخل

تحميل صور فندق أتلانتس دبي من الداخل

يعتبر فندق أتلانتس دبي من الفنادق العالمية المرموقة والراقية في مجال السياحة والترفيه، التي تتمتع بوجود مرافق ترفيهية وسكنية متطور.


يقع فندق أتلانتس ذو الـ 5 نجوم على شاطئه الخاص البالغ طوله 800 متر على جزيرة النخلة بدبي، ويطل على مناظر مبهرة للخليج العربي. كما يوفر حوض أسماك تحت الماء وفرصاً للسباحة مع الدلافين وحديقة مائية كبيرة.

تميز جميع الغرف بديكور عربي وأسرّة كبيرة. كما تطل الشرفات في كل غرفة على مناظر بانورامية للمدينة أو للخليج العربي. وتم تجهيز كل غرفة بتلفزيون ذي شاشة مسطحة مع قنوات فضائية.

لتحميل الملف الذى يحتوى على مجموعة الصور كاملة إضغط هنا


أو إضغط هنا


تقدم المطاعم الراقية المأكولات المتوسطية والإيطالية والفرنسية. ويقدم مطعم Nobu الحائز على جائزة المأكولات اليابانية الحديثة.

يضم فندق أتلانتس جزيرة النخلة متاهة تحت الماء، بالإضافة إلى أكبر حديقة مائية في الشرق الأوسط مع مزلجات شبه عمودية وأنهار ذات تيار جارف. أما المسبح الفسيح فهو محاط بكراسي الاستلقاء وأشجار النخيل. يقدم السبا الشامل علاجات الوجه والجسم، وتوفر الصالة الرياضية مدربين شخصيين للياقة البدينة.

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

انا اعمل ريسيبشن ببواخر سياحية فى مصر وعندى لغاتين هما الانجليزية والفرنسية بطلاقة واود العمل ريسيبشن بالفندق ولا اعلم من اين ارسل سيرتى الزاتية

كل ما اطلبة هو ان تساعدونى كيف ارسل سيرتى الزاتية اليكم
flflaswan@yahoo.com

00201223883800

00201227973752

002097307307 الرجااء مساعدتى

أقسام الموقع