بـ إشتراكك معنا يصلك كل جديـــد

للإشتراك أدخل بريدك الإلكترونى هنا

لعشاق الشوكولاته - بالصور أرمينيا تصنع أكبر شريط شوكولاته




Switzerland and Belgium may be the world's most famous chocolate-making countries, but tiny Armenia has just stolen some of their spotlight by creating the largest chocolate bar, ever. more after the break...


البلدان سويسرا وبلجيكا قد تكون الأكثر شهرة في العالم لصنع الشوكولاته ، ولكن أرمينيا الصغيرة قد سرقت بعض الضوء فقط من خلال تصنيع أكبر شريط شوكولاته



بمناسبة إحتفال الشركة المحلية لصناعة الشوكولاته بعاصمة أرمينيا يريفان بمرور 10 أعوام على تأسيسها وقاموا بدعوت ممثلو كتاب غينيس للمشاركة في الكشف عن الشوكولاته العملاقة التى تم إنشاؤها ، وللتأكد من أن هذا الحدث سوف يدخل في كتب الارقام القياسية.


The giant chocolate bar weighs 4,400 kilograms, is 224 inches long, 110 inches wide, 10 inches thick and is made from cocoa beans from Ghana. In the following weeks, the world's biggest chocolate down will be chipped into pieces and handed out to freely around Yerevan. The previous record for the world's biggest chocolate bar was set in 2007, in Italy.


يزن شريط الشوكولاته العملاق 4400 كجم ، وطوله  224 بوصة ، وعرضه 110 بوصة ، وسمك 10 بوصة ، ومصنوعة من حبوب الكاكاو من غانا. وفي الأسابيع التالية سوف يتم تكسير الشوكولاته الأكبر في العالم الى قطع وتسلم مجانا الى الناس فى يريفان. وكان الرقم القياسي السابق لأكبر شريط شوكولاته في عام 2007 في إيطاليا.


مدونة أسكي جروب

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

nice

غير معرف يقول...

ابغا ولا بصيح

أقسام الموقع