بـ إشتراكك معنا يصلك كل جديـــد

للإشتراك أدخل بريدك الإلكترونى هنا

أخطاء الرجال التي لا تتحملها النساء





  1. لا تحب النساء أبدا أن يطلق عليهن الرجال أسماء مستعارة طريفة أو مضحكة فلا تندهش إذا وجهت لك زوجتك نظرة قاسية عندما تدللها باسم قد يسبب لها الحرج فحتى إذا كانت نواياك سليمة فانك لن تحظى برد الفعل الذي تطمح إليه.
  2. لا تطلق أبدا الشتائم أو الألفاظ النابية أمام المرأة فهي وإن أظهرت أنها لا تهتم أو أبدت رد فعل محايدا تجاه ما قلته فهي لن تنسى لك أبدا هذا التصرف.
  3. إذا كنت تظن أن الفتيات يحبين أن يرتدي الرجال السراويل ذات الخصر المنخفض فأنت مخطئ. فليست هذه هي الطريقة المثلى لجذب انتباههن. الكثير من النساء أكدن أن هذا المظهر يثير تقززهن وأنهن يفضلن الرجل الذي يرتدي بنطالا بحزام للخصر بشكل يجعله يبدو مهندما وأنيقا.
  4. لا تقم أبدا بإقحام نفسك في مشاجرة تنتهي بأن تتلقي عدة لكمات تشوه وجهك وتجعل الدماء تسيل من بين جنباته أو أن تتسبب بعنفك في إصابة الآخرين بضربات قاسية تظهرك بشكل همجي وبربري.
  5. لا تبالغ في إطالة شعر رأسك فحتى وإن كنت تبدو بهذه الطلة مثل “جوني ديب” فإن الكثير من الفتيات سيتولد لديهن شعور ما أن رجولتك ناقصة.
  6. لا تتظاهر بأنك تجيد فعل كل شيء وأنك تفهم في كل شيء فقد يوقعك قدرك في فتاة ذكية تلقنك درسا قاسيا عندما تحرجك ببعض الأسئلة في مجال لا يكون لديك الدراية الكافية به ولذلك لا تخجل أبدا من الاعتراف بأنك لا تفهم في هذا الشأن بل وأن تطلب منها أن تنقل لها خبراتها وآراءها تجاهه.
  7. لا تقضي أغلب وقتك بصحبة فتاتك في الحديث عن حبيبتك السابقة لأنك ستتسبب حتما في غيرتها وغضبها حتى وإن لم تظهر هي ذلك.
  8. النساء لا يحببن أن يقضي الرجل معظم وقته معها في إلقاء النكات التافهة والقفشات السخيفة فلا تبذل مجهودا مضاعفا لترك انطباعا لديها بأنك شاب خفيف الظل وإلا ستنقلب الخدعة عليك وستجد نفسك مكروها.
  9. لا تظن أنك ستجذب انتباه امرأة عندما تتحدث معها لساعتين حول موديلات السيارات ومواصفاتها أو أن تسترجع معها أحداثا لمباراة في كرة القدم بشكل مضجر.
  10. لا تقم أبدا بتحدي فتاة لأن الفتيات دائما ما يجدن طريقهن للفوز.
  11. لا تظن أنك ستبهر الفتاة إذا ظهرت أمامها بشخصية “الرجل المهم” لأنها ستختبرك حتما لتظهر كم أنت مهم كما تزعم.
  12. لا تقارن نفسك أبدا بالآخرين تحلى بالثقة بالنفس واعلم أنه من المؤكد آن يكون لديك قدر لا بأس به من المميزات والخصال الطيبة التي ستكون كافية لأن توقع آية فتاة في غرامك.


اللهم يامن جعلت عيسي بلا أب وجعلت سليمان يكلم من يأكل الحب ونصرت موسي علي من قال انه الرب واحببت محمد حبا ليس بعده حب وحميت مريم من القذف والسب فك كربي وكرب المسلمين جميعا واعنا علي شكرك وذكرك وحسن عبادتك يارب يارب يارب.

اللهم يمدبر الامور دبر اموري فأنا لا احسن التدبير.
الفقير الي الله - عبد العزيز

إرسال تعليق
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

أقسام الموقع