بـ إشتراكك معنا يصلك كل جديـــد

للإشتراك أدخل بريدك الإلكترونى هنا

لكل زوجة تشتكى من زوجها Per wife complains of her husband

لكل زوجة تشتكى من زوجها Per wife complains of her husband

في قصة بشريط (رحلة مع القران) للشيخ عبد المحسن الأحمد .. رائع جدا ً

يقول الشيـــخ


إحدى محارمي تشتكي لي من زوجها تقول والله ما بقي شئ في خدمته. في خدمة أولاده. في بيته إلا فعلته! تقول وسبحان الله ما في شئ يملى عينه ودائما ً في سخط علي تقول ما بقى شئ استنفذت كل شئ احرقت نفسي حرق. تقول حتى إني في صلاتي افكر كيف أرضيه!! قلت ولن ترضي ولن يرضى عنك ما دام أنك حتى وأنتي بين يدي ربي العالمين وتقرأين كتاب رب العالمين تفكرين كيف ترضينه!! لن ترضين ولن يرضى عنك.

قالت والحل؟؟
قلت الحل :
ما مطلوب منك ترضين الناس كلها تحرقين نفسك كل ساعه. قالت كل الساعات . قلت أبغى ساعه في ثلثي الليل الأخر تقولين (يا ربي لا أسألك إلا رضاك) وتبدأين تسعين كله بس عشان يرضى سبحانه اذا رضي يرضي الكل حتى الملائكة يرضيهم عنك حتى جبريل ملائكة يطوفون سبعين ألف في البيت المعمور يدعون لك
قالت وغيره. قلت ما في غيره قالت طيب في دليل من القرآن قلت يقول الله عز وجل:
{وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ} من اللي جعل بيننا مودة ورحمة هو ولا احنا اللي بتعاملنا. لاااااااااا وجعل هو إذا ما جعل هو والله لو أزعل ليل نهار ما يصلح مسائل القلوب لا يملكها الا الله قلت القضيه عند رب العالمين أنتي إرضيه يرضيك الله عز وجل في كل شئ. راحت بعد شهر هي من محارمي إلا تجي وتقبل رأسي
انا ناسي الموضوع.

قالت :اقسم بالله أني ما أسوي 20% من اللي كنت أسويه أول وأقسم بالله أنه صار يسوي لي أكثر من اللي كنت أسوي له بأضعاف . تقول صار عندي هم أن أرضي رب العالمين. ما شاء الله تبارك الله الله يزيدهم. في معادلة في القران قال تعالى (رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ) ووردت هذه الآيه في كتاب الله سبحانه وتعالى أربعة مرات: سورة المائده آيه 119- التوبه آيه 100 - المجادله آيه 22 - والبينه آيه 8



سبحان الله سبحان الله نقدر نوصل لحاجات ما كنا نقدر نوصلها إذا طبقنا مافي هذه الآيه . وصلّ الله على سيدنا محمد وعلى آله و صحبه وسلم

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

الله يجزيك خير
صح

أقسام الموقع