بـ إشتراكك معنا يصلك كل جديـــد

للإشتراك أدخل بريدك الإلكترونى هنا

بالفيديو خطاب معمر القذافي من الساحة الخضراء بـ طرابلس 22/02/2011

 
وجه الرئيس الليبي العقيد معمر القذافي خطابا للسعب الليبي ، اتهم فيه اجهزة اعلام عربية لم يسمها بالعمل على تشويه صورة ليبيا امام العالم ... اذاعات عربية تخدم الشيطان وتريد اهانتكم.


واكد القذافي ان العالم اصبح يعرف ليبيا ونريد ان نقود افريقيا واسيا وامريكا اللاتينية و كل قارات العالم ،.. حكام العالم كلهم يتقاطرون على ليبيا . معمر القذافي ليس لديه منصب حتى يستقيل منه ، انا قائد ثورة والثورة تعني التضحية حتى نهاية العمر .. هذه بلادي بلاد اجدادي واجدادكم ..غرسنا بايدينا وسقيناها بدمنا وبدمائكم.



كل القبائل الليبية يتحدون اميركا بهذا المكان والقوى الكبرى وانتصرنا عليهم .. ايطاليا تحطمت فوق الارض الليبيية انا ارفع من المناصب التي يتلقدها الوصاة انا قائد مجاهد ثائر ، لا يمكن ان يعطل هذه المسيرة حفنة من شذاذ الافاق . انا دافع ثمن بقائي هنا ولا يمكن ان اترك رفات جدي الطاهرة ، معمر القذافي تاريخ مقاومة تحرر مجد ثورة قنابل امريكا لم تهاجمكم وانما هاجمت منزل معمر القذافي .. انا مجد لا تفرط به ليبيا ولا افريقيا والا اسيا ولا العرب . مجموعة قليلة من الشبان المخدرين يغيرون على مراكز الشرطة وثكنات الجيش مثل الفئران ... هؤلاء شبان ليس لهم ذنب هم يقلدون ما جرى في تونس ومصر ولا ذنب لهم وهناك مجموعة قليلة مريضة مندسة في المدن تعطي الحبوب والنقود لهولاء الشبان الصغار اليافعين وتزج بهم في هذه المعارك الجانبية والقتلى منهم وليس ممن يحرضهم  اين كنتم ايها المرتزقة عندما كنا نقاتل ضد القوات الامريكية على الارض الليبية .. ليبيا دفعنا ثمنها غالي وبنينا لها مجد عظيم .. نحن تركنا السلطة للشعب الليبي منذ 77 ولم يعد لنا اي سلطة واي منصب . انا و زملائي لم نعد مسولين على اي شيء الا الدفاع عن ليبيا .. عجزت وانا اقول لكم خذوا فلوس البترول في ايدكم كل شهر وانتم رفضتم .. ادعو الشعب الليبي الى تشكيل الشعبيات الجديدة والبلديات الجديدة وفق البرنامج الذي وضحه لكم سيف الاسلام . انا الى جانب ارادة الشعب ومن غدا سنعمل سلطة شعبية .. يا من تحبون القذافي اخرجوا من بيوتكم للشوارع ودافعوا عن القذافي .. نحن لم نستخدم القوة بعد واذا وصل الامر الى القوة سنستخدمها وفقا للقانون الدولي والدستور الليبي . لو كنت رئيس لكنت لوحت الاستقالة الى وجوهكم ايها الجرذان .. انتم تواجهون صخرة صلبة صماء تحطمت عليها اساطيل امريكا افلن تتحطموا عليها انتم عصابات الجرذان لا تمثل واحد من مليون من الشعب الليبيي.

من غدا سيفرض الامن بالجيش والامن بكم انتم اصحوا اخرجوا من بيوتكم .. هذه الجرذان ممكن توصل للبترول وتنسفه وتعودا للخمسينات .. انا بنيت بنغازي بنفسي طوبه طوبه ... وزعت الضباط على القبائل لتحرريها من هولاء الجرذان ويحاكموهم بالقانون لم اصدر الامر باستخدام القوة حتى الان.

ليست هناك تعليقات:

أقسام الموقع